عبر الناخب الوطني ” صالح بوشكريو ” عن رضاه التام بعد الفوز العريض لأشباله أمام المنتخب الادرني الشقيق في بداية البطولة العربية لكرة اليد ،حيث صرح ليومية الوطني و قال : ” لقد قدمنا مواجهة في المستوى ،حيث قدم اللاعبون مبارة جيدة ، كانوا في تركيز كبير والفوز جد مهم من الناحية المعنوية في بداية البطولة العربية ،وبالرغم من الفوز العريض والمستحق على حساب المنتخب الأردني ،إرتكبنا بعض الأخطاء الدفاعية في الشوط الأول، و علينا تصحيح الأخطاء بداية من المواجهات القادمة ، فيما تنتظرنا مواجهات قوية أمام منتخبات السعودية وقطر والعراق و سنحاول تقديم الأفضل في هذه البطولة العربية و التي لم يسبق لنا اللعب فيها من قبل ،حيث تعتبر هذه المواجهة الأولى لنا بقصر الرياضات حمو بوتليلس بوهران والجمهور مشكور على دعمه لنا في المواجهة الافتتاحية لدورة الألعاب العربية ”
م رضوان
- إحباط محاولات إدخال أزيد من 26 قنطارا من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب خلال أسبوع - 10 ديسمبر، 2025
- السيد سعيود يعرض مشروع قانون المرور أمام اللجنة المختصة - 10 ديسمبر، 2025
- استيلاء الاحتلال الصهيوني على مقر “أونروا” مقدمة عملية لتصفية قضية اللاجئين - 10 ديسمبر، 2025

No comment