ضبطت إدارة جمعية وهران قائمة لاعبيها الجدد و عددهم 11 للمشاركة في مباريات فريقها بدءا من الجولة المقبلة لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم, حسبما كشفت عنه إدارة “لازمو” و ذلك بعد أن تم تأهيلهم . و هم الذين انضموا إلى الفريق خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية بعدما سدد النادي جزءا من ديونه تجاه لجنة المنازعات المقدرة إجمالا ب31 مليون دينار, وفق نفس المصدر. و يسمح الحصول على إجازات اللاعبين الجدد للمدرب عبد اللطيف بوعزة بالاعتماد على تشكيلة ثرية قد تسمح له بالتطلع لإعادة القاطرة إلى السكة الصحيحة بعد بداية متواضعة جمع خلالها 5 نقاط فقط من أصل 15 بتعداد يتكون في أغلبيته من لاعبي صنف الرديف. و يواجه أبناء المدينة الجديدة ، الذين تعادلوا في مباراتهم السابقة أمام الضيف اتحاد حجوط (1-1), مستقبل وادي سلي لحساب الجولة السادسة المقررة غدا بملعب الحبيب بوعقل . و بهذه الخطوة يتنفسوا أنصار لازمو الصعداء بعد تأهيل هذه العناصر التي من شانها أن تقدم الإضافة .
- إحباط محاولات إدخال أزيد من 26 قنطارا من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب خلال أسبوع - 10 ديسمبر، 2025
- السيد سعيود يعرض مشروع قانون المرور أمام اللجنة المختصة - 10 ديسمبر، 2025
- استيلاء الاحتلال الصهيوني على مقر “أونروا” مقدمة عملية لتصفية قضية اللاجئين - 10 ديسمبر، 2025

No comment