تم صبيحة اليوم الثلاثاء، تنصيب مراقب الشرطة وابري عبد الكريم رئيسا لأمن ولاية وهران، خلفا لعميد أول للشرطة جيلالي طهوري الذي شغل منصبه بالنيابة.
مراسيم التنصيب أشرف عليها المفتش العام للمصالح بمديرية العامة للأمن الوطني بحضور والي وهران.
ح/ن
Latest posts by admin (see all)
- إحباط محاولات إدخال أزيد من 26 قنطارا من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب خلال أسبوع - 10 ديسمبر، 2025
- السيد سعيود يعرض مشروع قانون المرور أمام اللجنة المختصة - 10 ديسمبر، 2025
- استيلاء الاحتلال الصهيوني على مقر “أونروا” مقدمة عملية لتصفية قضية اللاجئين - 10 ديسمبر، 2025

No comment