اقترحت نقابات التربية على أهمية تأجيل الدخول المدرسي، و الإسراع في عملية التلقيح ضد كوفيد-19 لمنتسبي القطاع.
وارتأى بوعلام عمورة الأمين العام لنقابة عمال التربية والتكوين، ضرورة تأجيل الدخول المدرسي بـ 15 يوما على الأقل لضمان تلقي جميع منتسبي القطاع لجرعتي اللقاح.
وقال عمورة في تصريح للإذاعة الجزائرية إن ” التوقيت بين الجرعة الأولى والثانية يجب أن يكون على الأقل 15 يوما ما يستدعي تأجيل الدخول المدرسي بنفس الفترة على الأقل” ، مشددا على أن التأجيل لن يكون من أجل العطلة والراحة بل لتأمين عمال التربية ودعا بدوره إلى تلقيح التلاميذ أيضا.
ق/ياسمين
Latest posts by admin (see all)
- إحباط محاولات إدخال أزيد من 26 قنطارا من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب خلال أسبوع - 10 ديسمبر، 2025
- السيد سعيود يعرض مشروع قانون المرور أمام اللجنة المختصة - 10 ديسمبر، 2025
- استيلاء الاحتلال الصهيوني على مقر “أونروا” مقدمة عملية لتصفية قضية اللاجئين - 10 ديسمبر، 2025

No comment