أوفدت وزارة الصحة 28 طبيبا وأخصائيا في الحروق وممرضين إلى ولايتي تيزي وزو وبجاية، كما ساهمت في ارسال 20 ألف علبة من أدوية الحروق.
ودعا الأمين العام لوزارة الصحة، عبد الحق سايحي، لدى افتتاحه أشغال اللقاء التقييمي مع مديري الصحة لولايات الوطن، الأطقم الطبية إلى أن تكون “جاهزة لاستقبال أي طارئ”،
مشيرا إلى التكفل بعدد من المصابين في الحرائق التي مست عددا من قرى ومداشر تيزي وزو، على مستوى المؤسسات الاستشفائية بإقليم الولاية وعدد من المؤسسات المتخصصة،على غرار المستشفى الجامعي بالدويرة والمؤسسة الاستشفائية المتخصصة في الحروق “باستور” على مستوى العاصمة.
ق/ي
Latest posts by admin (see all)
- إحباط محاولات إدخال أزيد من 26 قنطارا من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب خلال أسبوع - 10 ديسمبر، 2025
- السيد سعيود يعرض مشروع قانون المرور أمام اللجنة المختصة - 10 ديسمبر، 2025
- استيلاء الاحتلال الصهيوني على مقر “أونروا” مقدمة عملية لتصفية قضية اللاجئين - 10 ديسمبر، 2025

No comment