حجزت مديرية التجارة في عملية منسقة مع مصلحة البيطرة بمديرية الفلاحة بوهران، 6 قناطير دجاج فاسد إثر مداهمة نفذتها على مستوى ورشة مذبح سرية.
الكميات كانت موجهة للمستهلك عبر القصابات، ولا سيما لباعة فوضويين في الأسواق، وظهر على الدجاج المذبوح أثر بأنه غير صالح للإستهلاك ما جعل مديرية التجارة توجهه للإتلاف بمركز الردم التقني بحاسي بونيف.
ح/ن
Latest posts by admin (see all)
- إحباط محاولات إدخال أزيد من 26 قنطارا من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب خلال أسبوع - 10 ديسمبر، 2025
- السيد سعيود يعرض مشروع قانون المرور أمام اللجنة المختصة - 10 ديسمبر، 2025
- استيلاء الاحتلال الصهيوني على مقر “أونروا” مقدمة عملية لتصفية قضية اللاجئين - 10 ديسمبر، 2025

No comment