تظهر نتائج التحاليل التي أجريت على الأشخاص المصابين بالتسممات المفاجئة، بشاطئ التنس بولاية الشلف وعددهم ارتفع إلى 149 حالة حسب والي الشلف لخضر سداس يوم غد الإثنين، وقد تم بعث عينات للعاصمة قصد اجراء التحاليل.
وتشير المعطيات الأولية أن الأمر يتعلق بإصابة الجهاز التنفسي، وليس أمر آخر، حيث غادر المستشفى نحو60 شخصا، فيما بقي 50 آخرين تحت العناية الطبية.
وقد تعرض مصطافون اليوم إلى تسمم هوائي مفاجئ، أجعته مصادر ولائية إلى سفينة قادمة من فرنسا انبعثت منها غازات سامة تسببت في اعراض لأشخاص كانوا يسبحون بشاطء تنس غثيان حمى واحمرار العينين ولم تسلم منه حتى أعوان الحماية المدنية.
ح/ن
Latest posts by admin (see all)
- إحباط محاولات إدخال أزيد من 26 قنطارا من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب خلال أسبوع - 10 ديسمبر، 2025
- السيد سعيود يعرض مشروع قانون المرور أمام اللجنة المختصة - 10 ديسمبر، 2025
- استيلاء الاحتلال الصهيوني على مقر “أونروا” مقدمة عملية لتصفية قضية اللاجئين - 10 ديسمبر، 2025

No comment