أعلن والي مستغانم عيسى بولحية عن استفادة الولاية في إطار جهاز الإدماج المهني من 984 منصب جديد خاصة بقطاع الجماعات المحلية ، سيتوزع على المستفيدين الموظفين استنادا لبيان صادر عن خلية الإعلام.
ويجري العمل لأجل إدماج 321 موظف، في حين تم إدماج فعليا 151 موظف ليصبح العدد الإجمالي للمناصب المخصصة للإدماج كليا 1456 منصب يضيف البيان.
Latest posts by admin (see all)
- إحباط محاولات إدخال أزيد من 26 قنطارا من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب خلال أسبوع - 10 ديسمبر، 2025
- السيد سعيود يعرض مشروع قانون المرور أمام اللجنة المختصة - 10 ديسمبر، 2025
- استيلاء الاحتلال الصهيوني على مقر “أونروا” مقدمة عملية لتصفية قضية اللاجئين - 10 ديسمبر، 2025

No comment