بعد الفوز الذي خطفه أشبال كبداني، أول أمس، من الجار إتحاد الكرمة الذي كان حاسما وقرب رفقاء عامر من الريادة، بحيث أصبح بينهم وبين المتصدر نقطة واحدة، هو ما جعل الإدارة ورئيسها طالبي هواري يشكر لاعبيه الذي كانوا رجالا فوق الميدان ووجهوا رسالة مشفرة إلى
السلطات المحلية وعدم تجاوبهم مع ما يقدمونه طيلة الموسم الكروي الجاري من نتائج إيجابية كما طالبوا بضرورة تسوية مستحقاتهم العالقة وأكدوا بأنهم سئموا الوضعية الحالية والتهميش المتواصل للنادي، أين قاموا بعد نهاية المباراة بتعليق أقمصتهم بالملعب احتجاجا على تهميش مجهوداتهم .
خديجة. بن عبو
Latest posts by admin (see all)
- إحباط محاولات إدخال أزيد من 26 قنطارا من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب خلال أسبوع - 10 ديسمبر، 2025
- السيد سعيود يعرض مشروع قانون المرور أمام اللجنة المختصة - 10 ديسمبر، 2025
- استيلاء الاحتلال الصهيوني على مقر “أونروا” مقدمة عملية لتصفية قضية اللاجئين - 10 ديسمبر، 2025

No comment