يأملون في مشروع لتخليص منطقتهم من معاناة القارورات
نظم جمع من سكان دوار الشط التابع لبلدية سيدي عكاشة ولاية الشلف وقفة احتجاجية امام مقر مديرية الطاقة بولاية الشلف مطالبين مد بقعة الشط بمشروع غاز المدينة في أقرب الظروف و غضب المحتجون بسبب عدم استقبالهم من لدن مديرية الطاقة حسب تعبيرهم وكشف ا أنهم يطالبون بحقهم في هذا المشروع منذ خمس سنوات، وكل سنة يخيب أملهم وابقائهم مع معاناة البحث عن قارورة غاز البوتان للتدفئة والطبخ .
وأشار السكان أن معاناتهم مع قارورات غاز البوتان زادت من غبنهم لاسيما وأن ارتفاع أسعارها دفع بالعائلات محدودة الدخل للاحتطاب.
Latest posts by admin (see all)
- إحباط محاولات إدخال أزيد من 26 قنطارا من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب خلال أسبوع - 10 ديسمبر، 2025
- السيد سعيود يعرض مشروع قانون المرور أمام اللجنة المختصة - 10 ديسمبر، 2025
- استيلاء الاحتلال الصهيوني على مقر “أونروا” مقدمة عملية لتصفية قضية اللاجئين - 10 ديسمبر، 2025

No comment